أخبار وأنشطة ومستجدات
اتصل بنا
رأيك يهمنا

أخبارنا:

"أورنج" الأردن تقدّم منحاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

عمان 6 تشرين الثاني ( بترا ) - أعلن رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، عن تقديم اورنج الأردن 27 منحة دراسية للطلبة المتفوقين على مستوى البكالوريوس والماجستير، لمساعدتهم في استكمال دراستهم في تخصصات متنوعة .
وبين د. الرفاعي أنه تم تخصيص المنح لعدة تخصصات يحتاجها سوق العمل، كهندسة الاتصالات وهندسة أمن المعلومات والشبكات وعلم البيانات وتخصصات أخرى ذات علاقة، مشيراً إلى أن اختيار الطلبة جاء وفقا لشروط تم وضعها سابقاً من قبل لجنة تحكيم متخصصة من الطرفين.
وأكد أهمية التعاون بين الجامعة و اورنج الأردن، لافتاً إلى أن ما تقدمة الشركة لدعم طلبتها المتفوقين لمساعدتهم في استكمال دراستهم يدل على تقديرها للسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجو الجامعة وتميزهم وسرعة انجازاتهم للعمل في السوق المحلي، مثمنا دور اورنج الأردن على هذا الدعم.
 من جانبه، قال الرئيس التنفيذي ل اورنج الأردن تيري ماريني ان الشراكة التي تجمع الطرفين ممتدة منذ سنوات، حيث يحمل الطرفان نفس الفكر لتحقيق الهدف ذاته، وهو تقديم الدعم للمتفوقين من خلال هذه المنح الموجهة لهم.
وأكد أن اورنج الأردن ستواصل الاهتمام بقطاع التعليم وفئات الطلبة المختلفة إيماناً منها  بقدراتهم على التغيير من خلال منحهم فرصاً تعليمية تمكّنهم من الانخراط في الحياة العملية والتنموية بكفاءة، واعطائهم الفرصة للارتقاء نحو مستقبل أفضل.
وأضاف أن الشركة تعمل على تقديم الدعم لمستحقيه، حيث وفرت العديد من المنح الدراسية سابقاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا" مساندة إياهم للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات مختلفة.

البحث في دليل الأعضاء


أعضاء مجلس الإدارة

محمد رضوان السعودي
رئيس مجلس الإدارة
شركة وادي الاردن للصناعات الغذائية
د.إياد محمد أبو حلتم
نائب رئيس مجلس الإدارة
مجموعة محمد أبو حلتم للاستثمارات
شادي عنبتاوي
أمين السر
شركة المجموعة العالمية للدهانات
حازم مصطفى
نائب أمين السر
الشركة العالمية لصناعة الشوكولاته
فرج حاتم الطويل
أمين الصندوق
مصنع ستار بلاستيك الأردني
وائل عابدين
نائب أمين الصندوق
شركة بلاستيك الشرق
مأمون ربيع القطب
عضو مجلس الإدارة
الشروق للطباعة والتغليف
زكريا يحيى الفقيه
عضو مجلس الإدارة
شركة طارق وزكريا الفقيه وشركاهم
عنان محمد عادل الطويل
عضو مجلس الإدارة
مصنع بلاستيك شريف الأردني